اهداءات ضيوفنا ^^

الأربعاء، 25 مايو 2011

ثواب من عاد مريضا

بسم الله الرحمن الرحيم

فوح عطـــــــــر


عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: "مَنْ أَتَى أَخَاهُ الْمُسْلِمَ عَائِدًا

مَشَى فِي خَرَافَةِ الْجَنَّةِ حَتَّى يَجْلِسَ فَإِذَا جَلَسَ غَمَرَتْهُ الرَّحْمَةُ فَإِنْ كَانَ غُدْوَةً صَلَّى عَلَيْهِ سَبْعُونَ أَلْفَ مَلَكٍ حَتَّى يُمْسِيَ وَإِنْ

كَانَ مَسَاءً صَلَّى عَلَيْهِ سَبْعُونَ أَلْفَ مَلَكٍ حَتَّى يُصْبِحَ"


أخرجه أحمد (1/81 ، رقم 612) ، وهناد فى الزهد (1/224 ، رقم 372) ، وأبو يعلى (1/227 ، رقم 262) ، والبيهقي (3/380 ، رقم 6376) . وأخرجه أيضًا : النسائي فى الكبرى (4/354 ، رقم 7494) وابن ماجه (1/463 ، رقم 1442) ، والبزار (2/224 ، رقم 620) ، والحاكم (1/501 ، رقم 1293) ، والترمذي (3/300 ، رقم 969) ، وأبو داود (3/185 ، رقم 3098) ، والضياء (2/260 ، رقم 637)

وقال : إسناده صحيح. وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" (3 / 353).

قال العلامة السندي في "شرح سنن ابن ماجه": ( مَشَى فِي خِرَافَة الْجَنَّة ): أَيْ فِي اِجْتِنَاء

ثِمَارهَا، قَالَ أَبُو بَكْر اِبْن الْأَنْبَارِيّ يُشَبِّه رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَا يُحْرِزهُ عَائِد الْمَرِيض مِنْ

الثَّوَاب بِمَا يُحْرِزهُ الْمُخْتَرِف مِنْ الثَّمَر وَحَكَى أَنَّ الْمُرَاد بِذَلِكَ الطَّرِيق فَيَكُون مَعْنَاهُ أَنَّهُ فِي طَرِيق

تُؤَدِّيه إِلَى الْجَنَّة.


الأربعاء، 18 مايو 2011

تغاريد الفرح أنارت عالمي

بسم الله الرحمن الرحيم

فوح عطر

حملة تغاريد الفرح أنارت عالمي ॥

حملة لحبيباتنا الخريجات

من إعداد فريق جنان الدعوي

من هنــــ
آ

الأربعاء، 11 مايو 2011

إضاءة رائعة ~



بسم الله الرحمن الرحيم

فوح عطـــر ~


عندما خرج موسى عليه السلام بقومه طلبا للمطر
صلى صلاة الاستسقاء ..
وأخذ ينظر الى السماء انتظارا للغيم والغيث
فكان أمر الله تعالى
(( فقلنا اضرب بعصاك الحجر فانفجرت منه اثنتا عشرة عينا ))
هل كان موسى عليه السلام .. يتخيل أن الماء سيتفجر من الحجر ؟؟
هل كان يتخيل أن تنفجر اثنتى عشرة عين من الماء ؟؟
أنت لاتعلمين من أين سيأتي فرج الله تعالى ..
فأحسني الظن بالله وكوني موقنه بحكمته سبحانه وحسن تدبيره
فلو علمت كيف يدبر الله تبارك وتعالى أمورك لذاب قلبك في محبته
-----------------------------

غربة الحيـــاء ~


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألم بوح

شيء غريب يحصل يامعاشر النساء !!

فقد بدأ استمراء المنكر .. واصبح كل شيء عادي

بدءا بالعباءة التي تحتاج الى عباءة .. مرورا بالتعري والتكشف .. ثم .. أصبح كل شيء عااااااااااادي

حتى اخلاقياتنا بدأت بالانهيار

أين ذهبت الغيرة التي لابد من تواجدها في قلب كل مسلم ؟؟

إن لم نقم وزنا للدين .. فعلى الأقل .. دعونا نقيم وزنا لأخلاقنا !!!!!

ماذا جرى ؟؟؟؟


ذلك اليوم ,, دخل أحد صغار العائلة يناولني ورقة (( عبارة عن إعلان لأحد المتاجر النسائية ))

تفحصتها .. فإذا بها إعلان به صور منوعة (( لمانيكانات بلاستيك ))

تعرض
أنواع من الطرح والعباءات وشراشف الصلاة ॥ إضافة إلى اغراض المواليد

والأطفال .. طيب

قلبت الورقة من الناحية الأخرى فهالني مارأيت !!!!!!!!!!!!!!

صور اللانجري وقمصان النوم ,, على مانيكانات بلاستيك .. وعارضات حقيقيات ,, اللهم .. الوجه مطموس فقط .. والجسد ... (( ظن شرا ولاتسأل عن الخبر ))!!

سألته ॥ من أعطاك هذه الورقة ..؟؟

قال .. يوزعونها في الخارج .. ملقاة عند كل الأبواب !!!!!!!!!!!!!!!

ثارت دمائي !!!

أي جرأة ووقاحة ..

أما استطاعت صاحبة المتجر أن تنتظر قدوم الزبونة فتعرض عليها اللانجري وقمصان النوم ..

دون اللجوء الى نشر الصور الغير لائقة ؟؟

ناهيك عن المتاجر الألكترونية التي انتشرت على صفحات الويب ,,والتي تملكها وللأسف .. شريحة كبيييرة من الفتيات المسلمات

وعجبي !!!!!


أين مراقبة الله تعالى ؟؟؟؟؟

اختنقت الكلمات ,, أين الحياء ؟

إنه في غربة !!!!!

اللهم احفظنا

=(

السبت، 7 مايو 2011

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

كيف ألغي متابعتي لمدونة ما ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوح عطر


حيا الله ..

زوارنا الكرام ^^

اممممم

قبل يومين

توهقت مرررررررررة =(

كنت متابعة لاحدى المدونات

وفجأة ... تفاجأت ان المدونة قلبت (( مسخرة ولا مؤاخذة )) *_*

يؤ يؤ ...

ودخخخخت في قوقل كلللله

مالقيت حل

وماعرفت وش لون أحذفها

لين جات (( كتوبة )) (( كتائب الأحرار ))

الله يجزاها خير ويجعل نصيحتها في ميزان حسناتها

واشارت علي .. بمراجعة المنتدى الخاص بهالمشاكل

وفعلا .. ولله الحمد

وحبيت أفيد كل الحلوات اللي ممكن تعترضهم هالمشكلة

ونصييييحة من أخت

لاتتابعون مدونة .. أبد .. ألا اذا كنتم تعرفون أصحابها زين ,,

ممكن تضيفونها ع المفضلة أو الفهرس

بس لاتحطون متابعتها على مدوناتكم .. أي أحد ممكن يدخلها عن طريق المدونة الخاصة بكم .. وتكسبون ذنبه =(

أعوذ بالله

الله يهدينا جمييييع بس

المووووهيم

نجي للشرح =)


أولا ..

ندخل على أيقونة (( عرض الوضع الخاص بي ))


رح تنفتح لنا صفحة فيها .. (( المدونات التي أتابعها ))


اضغطوا عليها ॥


رح يجيكم هالخيار .. (( ادارة المدونات التي اتابعها )) انقروا عليه







رح تنفتح لنا صفحة بالمدونات اللي نتابعها .. انقروا على إعدادات







رح تنفتح لنا صفحة فيها أيقونات .. خاصة بتويتر وفيس بوك وبلوجر

ادخلوا بحسابكم اللي تتابعون من خلاله المدونة المطلوب حذفها

طبعا أنا كنت متابعة عن طريق بلوجر فدخلت بحسابي فيه

اللي هو الجناح الأبيض ..

وعذرا على عدم توفر صورة .. نسيت أعمل لها برنت ذذ ^^

رح تجينا هالصفحة ..

انقروا على الغاء الاشتراك ..





ومبرووووووووووووووووووووووك علييييييييييييييييييييييك الغمة اللي انزاحت

تهيء

معاناة والله

قلبي كان يعورني كل ماشفت هالمدونة الخربااانة في المدونات المتابعة


على فكرة ..

شرحت الطريقة على مدونة ريني مع اعتذاري لرنو =)

لأني .. بفضل ربي حذفت كل المدونات من عندي :(

تعقدت خلاااااااااااااااااص

بس ماحذفت مدونة ريني

ونا اقدر ؟؟ ^^

أتمنى أكون أفدتكم

وأتمنى تنشرون الشرح لوجه الله

لعل وعسى تفيدون المتوهقات والمتوهقين أمثالي

والله يجزي خير كل من ساهم في تفريج همي ^^