اهداءات ضيوفنا ^^

الثلاثاء، 25 يناير 2011

صدق او لاتصدق !!

بسم الله الرحمن الرحيم

زائراتنا الكريمات

أود الاعلان عن خدمات التصميم المجانية .. هنا في مدونتي ..

هيدرات المدونات .. والبنرات .. والتواقيع والرمزيات

شروطي ..

1- لاأتعامل إلا مع أخواتي النساء والفتيات

2- لاأتعامل مع المدونات المخلة أو ماحوت مالا يرضي الله تبارك وتعالى من أخبار الفن والغناء وماإلى ذلك

3- لاأتعامل مع صور النساء وذوات الأرواح

4- زودينا غاليتي بطلباتك وألوانك المفضلة .. مع تزويدنا برابط المدونة ..

أو بما رغبت في البنرات الاعلانية ..

(( هوايتي التصميم .. وأود نفع مااستطعت من أخواتي .. والحمدلله تعالى .. لاأعتمد على الجانب المادي بقدر ماأريد إنفاق هوايتي ))


لدي اس
تعداد لتصميم البطاقات الدعوية وغيرها من الاعلانات ..

(( مجااااااااااااااااااااااااااانا ))

للإستفسار والتواصل على الايميل التالي ..

serri08@windowslive.com


والله ولي التوفيق ,
,



تنبيه مهم بارك الله فيكن ॥

بعون الله تعالى


॥ تم وضع البنود التالية ,,

१- على كل من تتعامل معي ॥ تزويدي بكامل طلباتها ,, بترتيب ووضوح ॥ في نقاط منظمة متسلسلة


- ........كذا
- ........كذا وكذا
३- .........كذا
بحيث أكون بفضل الله تعالى ॥ ملمة بما تريد ॥
فصعب جدا ياحبيبات ॥ بعد الانتهاء من العمل ॥ تقول الأخت ॥ كنت أريد كذا ॥ وكنت أتخيل كذا :(

- يحق لكل من تتعامل معي رؤية العمل قبل اعتماده ॥ وطلب التعديلات المعقولة ,, وارفض عمل تصميم جديد في حال
كان العمل مجهدا أو يحتاج الى وقت كبير !!

३- على كل حبيبة تتعامل معي أن تتذكر ॥ أنه بفضل الله تعالى ,, لن أتقاضى مقابلا عن خدمتها ॥ وهذا أول الأمور

التي لاتعطيها الحق في الاعتراضات أو ارفاق الخطاب بلهجة آمرة ॥ فالكلمة الطيبة صدقة ياحبيبات :)

ويمكنك طلب التعديل الذي تريدين فأجريه لك كما تحبين

५- لاخبرة لي في عمل التواقيع الفلاشية ^^

- همسة لكل حبيبة تنوي التعامل معي

॥ غالياتي ,,



بفضل الله تعالى ॥

أنا مجرد هاوية ,, مازلت أتعلم ॥ لكن لدي حب للتصميم ,, واريد نفع مااستطعت من أخواتي ॥ لذا ياحبيبات ॥

كل من أرادت الخروج عن المألوف ॥ أو رغبت في التميز العالي ,, أن تعطي الخبز للخباز ووتوجه للمواقع الرسمية

المتخصصة أو التوجه الى الخطاطين المحترفين ॥



وأيضا ॥



يسرني أن أتقدم بالشكر والامتنان ॥ لكل حبيبة أرسلت رسالة شكر وتشجيع ,, واخواني في الله من الزوار الكرام أيضا ^^

وبفضل الله تعالى ,,

أكرمني ربي ,, بتصميم بعض البنرات الاعلانية والتواقيع التي راقت للجمهور ,, إضافة الى بعض الأوسمة ,,

شاااكرة لكل حبيبة وضعت ثقتها في ॥

وأخيرا ॥



بااااقة جوري معطرة لكل روح طيبة مرت من هنا ^^

scrabbooking

بسم الله الرحمن الرحيم

فوح عطر ..

(( سكرابز من تجميعي وتنسيقي ))

ولا أحلل ولا أبيح من تستخدمه في الآتي

1- ذوات الأرواح

2- كل مالايرضي الله تبارك وتعالى .. وكلمات الحب والغزل والعواطف الملتهبة

ألا هل بلغت .. اللهم فاشهد ..


وهذا هو ^^



وهذا الرابط الخاص بالتحميل وفي الداخل هدية حلوة ^_*


سكرابز White Wing


تقطعوووونه بمرضاة الله تعالى ثم بالعافية .. ومبروكيشنات عليكوم


ولاتنسونا من دعوة بظهر الغيب

الاثنين، 24 يناير 2011

: )

بسم الله الرحمن الرحيم

فوح عطر

هلا بغالياتي .. وأخواتي

لمن أرادت هيدر مجاني لمدونتها .. فلها ذلك ..

والهيدر لمن لاتعرف .. هو الصورة المصممة في أعلى المدونة

ماعليك ياغالية إلا التواصل معي عبر الايميل في أعلى المدونة ..

serri08@windowslive.com


خدماتنا مجانية ..

زودينا برابط مدونتك فقط للاطلاع عليها وعلى ألوانها

ملحوظة ... (( خدماتنا لأخواتنا من بنات حواء فقط )) ^^


نتاج منتديات جنان دعوية

الأحد، 2 يناير 2011

مشروع الدفتر !!






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فوح عطر وألم بوح ..



حبيباتي الغاليات

من يتلفت حوله ..

ويرى أحوال المسلمين في أمور الاسراف ..

لحزن قلبه أشد الحزن ,, ولتألم ألما كبيرا ,,,

ففي احدى الاحصائيات .. كانت دول الخليج هي صاحبة أكبر نسبة من

النفايات ...<<< وانتوا بكرامة


هذا مشروع طيب ..

بإذن الله تعالى سيساهم في حفظ اموال المسلمين بدلا من تبذيرها واتلافها

قامت احدى المدارس في مدينة الدمام بتجميع الدفاتر الفائضة .. واستخلاص

الصفحات البيضاء منها .. ومن ثم تجميعها في باقة .. مشكلة دفترا جديدا

ويتم تدبيسها داخل تلبيسة من الورق المقوى الملون ..

وتزويده بلاصق عليه بيانات الطالب من مكان لكتابة اسمه

واسم المادة والصف

واستمر العمل على هذا المشروع حتى بلغ عدد الدفاتر
(( 4500 )) دفتر





تخيلي ؟؟

مدرسة واحدة فقط .. بلغ عدد الورق الفائض عن الحاجة مايشكل 4500 دفتر

؟؟

قال تعالى (( ولتسألن يومئذ عن النعيم ))

بفضل الله تعالى .. تم ارسال هذه الدفاتر الى بلاد المسلمين المحتاجة

وتوزيعها على أبنائهم

كم من الأجر في تعليم فقراء المسلمين والسعي في ذلك ؟




أختي الغالية ..

حتى وان لم تستطيعي جمع هذا العدد من الدفاتر


يمكنك صنعها في بيتك من أجل أبنائك لتكون (( كشكول )) أو كراسة رسم

للأطفال دون سن المدرسة .. بدلا من اتلاف الدفاتر الجديدة ومن ثم القائها

بلا اهتمام في سلة المهملات

كما يمكنك نشر الفكرة بين صديقاتك وقريباتك فالدال على الخير كفاعله






اللهم احفظ علينا النعمة ولاتحرمنا فضلك العظيم يارب العالمين


اللهم نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك

جزيتم خيرا على حسن القراءة


الخميس، 9 ديسمبر 2010

في انتظار السفينة 2


في انتظار السفينة

بسم الله الرحمن الرحيم
ألم بوح
قبل ثماني سنوات ..
قررت أن أحزم أمتعتي وأشد رحالي ..
الى حيث حلمي ..
شققت طريقي .. أحمل حمولي ..
الى حيث المرفأ ..
وقفت على حافته ,,
أرقب أشباح السفن في الأفق ..
كلما أبصرت شبحا باهتا لسفينة .. يرقص قلبي فرحا .. وتضطرب أوصالي شوقا ..
وأترقب وأترقب ..
ويتسارع نبضي كلما اقتربت
لكن ..
أكتشف أنها .. ليست سفيني ..
سفينة خاطئة ..
أتت لتحمل غيري ..
وهكذا ..
مع كل شبح سفينة يلوح في الأفق ..
أشتعل شوقا وحماسة ..
ثم ..
تعتريني الخيبة ..
أهمس لنفسي .. (( لعله خير ))
وبالتأكيد هو خير ..
لكن ..
الاحباط وهبوط الهمة .. أمران مزعجان ..
أكثر عدوين لدودين من الممكن أن يهدما اطمئنان أي مؤمن ..
وتمر السفينة تلو السفينة
ويمر عام إثر عام
ومازلت على ذات المرفأ
إلا أن .. هامتي المنتصبة المتحمسة .. قد افترشت الأرض ..
ورأسي المترقب المتلهف بعينيه المتلألئتين ... قد تنكس للأسفل .. لايرتفع الا ليتأكد من وجهة السفن المقبلة
أترقب بحزن وتراخ .. أمواج البحر المتلاطمة .. وهي توشك أن تـضعف بنية أساسات المرفأ بملوحتها
وتبادرت إلى ذهني فكرة متشائمة ..
ماذا لو انهار المرفأ بي قبل أن أصل إلى حلمي ؟؟؟؟؟
تعوذت بالله من الشيطان الرجيم ..
وأغمضت عيني ..
رغما عني ..
تبادرت إلى ذهني صور من الحلم
فضاء فسيح ..
باقات ورد لاحصر لها ,,
حمائم بيض ورداء حريري
كم تمنيت أن أتعلق بجناح نورس
كم تمنيت أن أسافر مع خيوط الشمس الغاربة ..
شبح سفينة يلوح في الأفق .....
لاآبه له ..
فقط أنتظر اقترابه لأتأكد من أنه ليس لسفينتي ..
أرمق حمولي بنظرة ..
ثم أرفع رأسي الى السماء باستنجاد ..
رحمتك ياااااااااااااااااااااااااارب